الصفحة الرئيسية

راسل إداره الموقع

 
| | | |

 
     
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2

المشاهدات : 1041 الردود: 1 الموضوع: الطاقة ؟؟!!

  1. #1
    بنت الأطلسي

    الصورة الرمزية sara2001
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    morocco
    المشاركات
    7,043
    اعجبك
    842
    أُعجب بك : 1,155

    افتراضي الطاقة ؟؟!!



    الطاقة ؟؟!!





    الانسان والطاقة





    قد يتبادر الى الاذهان ان الانسان ما هو الا كتلة واحدة مكونة من جزيئات ولكنه في الحقيقة مكون من حقول من الطاقات الالكترومغناطيسية ، حيث ان الذرات المكونة للانسان ما هي الا طاقات الكتروكيميائية والكترومغناطيسية النشاط ، والجهاز المستخدم في قياس النشاط الكهربائي لاي عضو من اعضاء الانسان هو ( squid) وهو اختصار ل (super conducting quantum interference device ) وهذا الجهاز موجود في معهد ماساشوست للتكنولوجيا داخل مبنى على بعد عشرين قدما تحت الارض .
    ومن المعلوم ان جسم الانسان يحتوي على ملايين الخلايا ، وعند تفتت هذه الخلايا في جسم الانسان يحدث اشعاع الفوتونات وهي جزيئات من أمواج الضوء ، وهي من نوع (
    ultra violet ) أي الاشعة فوق البنفسجية والاف الملايين من الخلايا في جسم الانسان ترسل هذه الفوتونات الى داخل الجسم وخارجه ، ولما كان بجسم الانسان سوائل وهذه السوائل معلقة في خلايا من الكريستال فإن ذلك يجعل جسمه يموج بالطاقة وهو محاط كما اسلفنا بمجالات الطاقة التي يمكن قياسها باجهزة مثل جهاز (squid).
    وهذا يفسر لنا وجود هالة لجسم الانسان










    الطاقة ؟؟!!

    الطاقة هي عبارة عن ذبذبات كهرومغناطيسية منتشرة عبر الكون وفي الكرة الارضية وفي كل الاحياء والجمادات وعند العلماء هي الشيء الذي يسبب الحركة للأشياء المادية او يغير حركتها والطاقة البشرية هي مجموع الطاقة الحركية والكهربائية والمغناطيسية وهي مؤلفة من اجزاء سيلولوزية ممغنطة وذبذباتها تساوي ذبذبات العقل.
    ويؤكد لنا علم الفيزياء الحديث أن كل شيء في الكون هو طاقة حتى ما نعتقده نحن انه مادة صلبة هو في الحقيقة حالة معينة للطاقة .

    وقال الفيزيائي الامريكي الشهير ( ريتشارد فينمان ) :" في علم الفيزياء اليوم لا علم لنا بحقيقة ماهية الطاقة التي تتخذ هذه الاشكال "
    والتعريف العلمي العام لها والموجود في الموسوعة البريطانية (الطاقة هي القدرة على احداث فعل وتأثير)








    علاقة الكون بالجسد .


    العلاقة بين الكون والجسد علاقة اخذ وعطاء وهي وثيقة جدا ، حيث ان الطاقة الكونية هي الاساس الداعم لكل أشكال الحياة على الارض والانسان لا يستغني ابدا عن هذه الطاقة اللازمة لحياته ، ولا ادل على هذه العلاقة من امر النبي صلى الله عليه وسلم
    بصوم الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر من كل شهر وهي الايام البيض ومعروف علميا ان القمر يكون مكتملا في هذه الايام ومد الماء في البحر يزيد وايضا تزيد نسبة المياه في جسد الانسان ولذا كانت سنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم بصوم هذه الايام من كل شهر.

    11:11

    وهناك اتصال بين كل الطاقات الموجودة في هذا الكون سواء كانت جمادات او احياء لان الجميع يمثل مستوى من مستويات الادراك الثانوي حتى لو كان في هذه المستويات تفاوت ولكن الكل يتحدث بلغته دون ان يفهمها الآخر ، والاتصال الذي نتكلم عنه يحدث بين المخلوقات على مستوى داخلي موحد وليس من الضروري ان تكون مدركة على مستوى الوعي المدرك المحدود لدى جميع المخلوقات . وحينما يخبرنا القران الكريم بأن كل شيء يسبح لله فهذا دليل على ان كل شيء حي له وعي وادراك وهذا المفهوم موجود أبضا في مختلف الاديان السابقة منذ الحضارة الفرعونية القديمة الى يومنا هذا .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    {تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44



    المزيد شاهد وشارك








  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    7
    اعجبك
    1
    أُعجب بك : 0

    افتراضي تعلم كيف تحدد أماكن مسارات الطاقة و مستواها بأسهل الأساليب!!!


    حقيقة الطاقة اللطيفة!
    جسم الإنسان لغز محير له خواص عجيبة .. تعلم كيف تحدد أماكن مسارات الطاقة و مستواها بأسهل الأساليب!!!

    تخبرنا حضارات العالم القديم بوجود مسارات لطاقة تجري على سطح و في جسم الإنسان. اختلفت مدارس العلاج بالطاقة بين فرقة و أخرى إلا أن أغلب الفرق و الاتجاهات اتفقت على مسارات لتلك الطاقة كالمعروفة عند الصينيين كذلك تم التعارف على منافذ و مداخل تلك الطاقة الشهيرة بالشاكرا لدى الهنود و هي نفسها المستخدمة في الحجامة و قوتها في الرقية الشرعية.

    بعد دراسات و أبحاث حول خواص الجلد الكهربية وجد بعض الباحثين أن مسارات طاقة الإنسان لها فارق جهد أو مقاومة تختلف عن باقي أرجاء الجسم. بهذا صار من الممكن تحديد مسارات الطاقة. تقاس قيمة مسارات الطاقة تحت ظروف مقننة فمن ضمن الشروط تنظيف منطقة القياس بقطنة مبللة بالكحول و لتثبيت القراءة يفضل تثبيت القطب السالب من جهاز القياس في نقطة مرجعية على جسم الإنسان. و اتفق البعض أن القيمة الصحية 100,000 أوم. مقاومة الجلد معيار له دلالات عديدة فهو يدل على فارق الجهد كما يمكن تحويل المقاومة إلى قدرة الجلد على التوصيل و هذا بقلب قيمة المقاومة.

    لماذا استدلوا على الطاقة بالمقاومة؟؟؟!

    المقاومة ليست لها أي دلالة على الطاقة و هذا هو الفخ الذي وقع فيه الكثيرون. أغلب أجهزة الطاقة باهظة الثمن تقيس المقاومة و لا تقيس الطاقة بل حالة المسار و لا يثبت هذا أي دلالة على صحة الإنسان. يرجع أصل قياس مقاومة الجلد إلى بداية دراسة خواص الجلد الجلفانية. قام العلماء بإجراء تجارب على الإنسان ووجدوا أن معدل المقاومة في الجلد يختلف حينما يشعر بالتوتر. يرجع هذا إلى أسباب عديدة منها اختلاف كميات العرق الخارجة من الجلد. هكذا ظهر نوع من العلاج الطبي المعروف بالـ BioFeedback و هو مراقبة حالة المريض من توتر و ضغط دم و شد في العضلات كذلك معدلات نبض القلب و ترددات المخ. مع تطور تلك الأساليب ظهرت أجهزة كشف الكذب كذلك بدأت دراسة بعض التمرينات للتحكم في الجسم للوصول إلى علاج بعض الأمراض. بعض تلك الأساليب كان تمرينات التأمل و التنويم بالإيحاء العميقة.

    بهذا كان قياس الطاقة حسب المقاومة ليست له دلالة علمية إحصائية على صحة الإنسان لكن قد تكون له دلالة على الاسترخاء. كما لا تقيس تلك الطريقة كمية الطاقة أصلاً و لا تثبت وجود أي طاقة من أي نوع خفي أو مادي.

    أصر بعض الباحثين على إثبات وجود علاقة بين خواص الجلد الكهربية و مسارات الطاقة حيث قام بعضهم بقياس قيمة سعة الشحن و التفريغ للجلد مضافاً إليها المقاومة و هكذا بدأت التجارب تشير إلى علاقة بين صحة الإنسان و نظريات العلاج بالطاقة كذلك التشخيص الطبي. هكذا بدأ أن يثبت وجود مسارات حقيقية لها نقاط تمرض و تشفى فتؤثر تأثيراً مباشراً في صحة الإنسان. إلا أنه لم يثبت سبب للشفاء كما لم ترصد الطاقة و لم يتم العثور على أي سبب لحدوث تأثيرات عن بعد لتلك الطاقة الخفية.

    في كتابي “SUBTLE ENERGY a physics interacting force” أكشف عن اكتشاف جديد مثبت علمياً حيث تم نشره و تحكيمه دولياً من قبل أحد الدوريات العلمية في ال Applied science and technology. توضح التجارب التي بالكتاب أن الأمر ليس مكثفات و مقاومة فحسب بل ملفات حث أيضاً تكبر فارق الجهد و تقوم بعمليات رنين لتحول الطاقة الكهرومغناطيسية إلى كهرباء استاتيكية عالية التردد و العكس كذلك. هكذا يتضح أن اللطائف أو الشاكرا ما هي إلا أبواب من ملفات يمكنها أن تشحن و تفرغ الطاقة اللطيفة التي أثبت كنهها كطاقة كهرومغناطيسية تتجلى في صورها المختلفة.

    يمكنك قياس مسارات الطاقة اللطيفة و اللطائف بجهاز LCR Meter و هو جهاز يقيس قيم التكثيف و المقاومة و كذلك الحث الكهربي. بذلك يمكن حساب سعة المسارات للطاقة كما يمكن قياس قيمة الرنين لتحديد الترددات التي يمكن أن يستقبلها الجسم.

    يمكن أيضاً قياس مستوى وكمية الطاقة الصادرة مع العلم أنه ليس من الضروري أن تظل الطاقة عالية في الجسم حتى لو كانت المسارات في حالة جيدة. لذا تقاس الطاقة نفسها باستخدام جهاز Multimeter فيه خاصية قياس ال AC volt و الذي فيه تكون الكهرباء صاحبة التردد الاستاتيكية. كما يمكن قياس الهالة نفسها كتأثير تلك المسارات و كمية الطاقة في مجال الموجات الرادوية و يسهل قياس تأثير الكهرباء باسخدام جهاز Frequency counter من تردد 10 HZ إلى 10MHZ كذلك يصدر من جسم الإنسان موجات في حدود ال 70 MHZ إلى 200MHZ و هكذا أحل لغز تعبير تلك الموجات عن حالة الإنسان. فلا طاقة خفية بل طاقة لطيفة كنهها مادي فيزيائي أخيراً له تفسير مفهوم.

    ليس هذا كل شيء.. فلكونها طاقة لها القدرة على الرنين فإن الشكل الهندسي يمكنه التأثير و بقوة نتيجة خواصه الذبذبية الناتجة عن التشكيل. فالشكل يسبب خواص تكثيف و حث كهربي مما يؤدي إلى جعل الشكل أنتينا يرسل و يستقبل في نطاق ترددات معين.. فعلى سبيل المثال الشكل الهرمي و شكل القبة لهم قدرات شحن و تفريغ هائلة كما للكرة قدرة على صنع Faraday cage أو shielding أي حماية من هالة كروية مجسمة من الكهرباء التي تحمي ما بداخلها و تدمر ما بخارجها.

    بعد هذا البحث العلمي المنشور يمكن التعامل مع الطاقة اللطيفة أو الحيوية بكل سهولة و يمكن قياسها في ذاتها أو قياس تأثيرها بدقة من على سطح جلد الانسان و لا يجوز اعتبارها خفية بلا وجود مادي إلا أن هذا لا ينفي عنها الخفاء فالعلم كله خفي و لا نزال في أول الطريق إلى بوابة العلم و المعرفة.

    وائل فوده
    صاحب البحث المنشور Subtle Energy Interaction As Pure
    Physics

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. زهرة الطاقة فى الصين
    بواسطة fatma habiba في المنتدى منتدى المعالم السياحية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-30-2010, 11:46 AM
  2. تحذير هام جدا مشروبات الطاقة ..........!!
    بواسطة رونه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-21-2010, 09:15 PM
  3. الطاقة الشفائية للصلاة
    بواسطة أشرف أحمد في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-06-2009, 05:54 PM
  4. الطاقة الشمسية.. توفير وصحة
    بواسطة المراقب في المنتدى موسوعة كل شئ عن .......
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-31-2008, 07:20 PM
  5. مصادر الطاقة التقليدية ... و بدائلها
    بواسطة zayed all najjar في المنتدى منتدى التنمية البشرية وتكنولوجيا النجاح
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2007, 08:56 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك



-
Privacy Policy